للدخول علي الموقع الرئيسي اضغط هنا

page

Saturday, March 3, 2012

7 - احببتك و وهبتك ما لي


7 - احببتك و وهبتك ما لي




7 - احببتك و وهبتك ما لي

محبة ابدية احببتك يا ابني
و برباطات الحب القوية لصقتك بي
في وقت الضيق اكون لك ملجا
وعندما تخور اصير انا قوتك
عند حلول الظلمة لا اخفي بهاء مجدي عنك
لا بدم حمل ادهن قوائم ابوابك
ولا بدم حيوانات ارش ارضك
بل بدمي الثمين افتح لك ابواب سمواتي
وادخل بك الي عرشي الالهي
وهبتك روحي ساكنا فيك
يعمل لحسابك و يشكلك علي صورتي
يجدد طاقتك و يهبك ارادتي
يبكت اعماقك و يعزيك
يشفع فيك حين لا تقدر خليقة ما ان تسندك
احببتك و وهبتك ما لي وهبتك كلامي في فمك
لا يزول من فمك ولا من فم نسلك
وهبتك افكاري تحتل عقلك
يكون لك فكري و تختبر شركة حياتي
قم واستتر  فقد حل نوري فيك
اشرق مجدي عليك
صرت سماء لا ارضا تبددت كل ظلمة فيك
فيسير الكثيرون في نورك و ضياء اشراقك
اهبك ذاتي
ها انا اتي وابي معك نصنع فيك منزلا
ونرفعك بروحنا القدوس الينا فتجد لك فينا منزلا
الق بنفسك علي مراحمي
حبي يشتهي ان يلتقي بحبك
انا لك يا شهوة قلبي

0 comments:

Post a Comment